اخبار الامارات - عبدالله بن زايد يزور منطقة المعارض والفعاليات في كوب 27

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
زار وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء، منطقة المعارض والفعاليات الجانبية التي تقام على هامش الدورة الـ27 لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "كوب 27" والذي يعقد في مدينة شرم الشيخ بمصر. وقام الشيخ عبدالله بن زايد خلال الزيارة بجولة في أجنحة الإمارات، والسعودية، والبحرين، وقطر، ومصر، حيث تعرف على أحدث الابتكارات المعروضة في المجال البيئي والتنمية المستدامة ومواجهة تداعيات التغير المناخي.

وتعرف على المشروعات التي يعرضها المشاركون في قطاع الطاقة المتجددة والنظيفة ، كما أطلع على عدد من المبادرات التوعوية التي تستهدف تعزيز الوعي المجتمعي بقضية التغير المناخي.

وأشاد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بالمشاركة العربية والدولية الواسعة في مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "كوب 27" والتنظيم المتميز من مصر لهذا الحدث العالمي البارز الذي يسهم في تعزيز التعاون الدولي في مواجهة تحديات التغير المناخي.

كما جدد التأكيد على أن نجاح المؤتمر يدعم تحقيق الأهداف المناخية العالمية، معرباً عن التزام الدولة بربط النتائج والمخرجات بين مؤتمر الأطراف كوب 27 وكوب 28 الذي تستضيفه الإمارات العام المقبل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق