اخبار الامارات - HUB71 تطلق "برزة التكنولوجيا" لتشجيع المؤسسات العائلية على الاستثمار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطلقت (Hub71)، منصة تتيح لأبرز المؤسسات العائلية في المنطقة الاستثمار في شركات التكنولوجيا بما فيها الشركات الناشئة. وتشكّل منصة برزة التكنولوجيا، وفقاً للموقع الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، ملتقى للمؤسسات العائلية في المنطقة يتيح لها فرصة الاستثمار في شركات التكنولوجيا الناشئة في منظومة Hub71 الحيويّة، والتي تضمّ ما يقارب 200 شركة ناشئة.

وسجّل تمويل الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مستويات غير مسبوقة في العام 2021، حيث بلغ 2.6 مليار دولار، بزيادة نسبتها 138 في المائة مقارنةً بالعام 2020. كما يبرز ارتفاع متزايد على مستوى العالم في عدد المؤسسات العائلية التي تستثمر في الشركات الناشئة. ففي العام 2021، تضمّنت 5 في المائة من معاملات المشاريع في العالم مؤسسات عائلية، أي أكثر من الضعف مقارنةً بما سُجل قبل عقد.

تعزيز التواصل
وستساهم منصّة برزة التكنولوجيا في تعزيز التواصل بين شركات التكنولوجيا الناشئة والمستثمرين الإستراتيجيين من المؤسسات العائلية ذات المحافظ الاستثمارية الكبيرة التي يمكنها تسريع طرح المنتجات والدخول إلى الأسواق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق