اخبار الامارات - محمد بن راشد يعتمد منح وسام "إكسبو" لـ40 ألفاً من الكوادر الوطنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعتمد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ آل مكتوم، بصفته حاكماً لإمارة دبي، منح وسام " إكسبو 2020 دبي" لـ40 ألف مشارك ساهموا في نجاح استضافة الإمارات للحدث العالمي، من كافة القطاعات العسكرية والمدنية وقطاع الخدمة الوطنية والمتطوعين وفرق العمل، وذلك تقديراً لجهودهم وأعمالهم المتميزة طوال فترة انعقاد المعرض وما سبقها من تحضيرات واستعدادات. وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: " اعتمدنا اليوم منح وسام إكسبو لـ40 ألفاً من كوادرنا الوطنية من مدنيين وعسكريين والذين كان لهم الدور الأكبر في نجاح الفعالية العالمية الأكبر التي استضافتها دولة الإمارات، وأكبر مكاسب إكسبو هي الخبرة العالمية التي اكتسبناها عبر كوادرنا".

وأضاف "40 ألفاً من كوادرنا الوطنية المميزة ساهموا في نجاح استضافة دولتنا لهذا الحدث الاستثنائي.. فخورون بهم وواثقون بقدرتهم على صناعة مستقبل أفضل".

وأكد على الجهود والإنجازات التي حملها إكسبو 2020 دبي، كأول حدث عالمي يقام في المنطقة، وقال: "مرة جديدة، أثبتت الإمارات قدرتها على إبهار العالم من خلال تحويل التحديات إلى فرص للنجاح والتميز.. كوادرنا الوطنية نجحت بمثابرتها وعزيمتها في تقديم تجربة استثنائية للجميع على الرغم من صعوبة تداعيات الأزمة الصحية العالمية".

وجاء قرار اعتماد منح وسام إكسبو2020 في مبادرة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تجاه كل من ساهم في إنجاح "إكسبو 2020 دبي"، من القطاعات العسكرية والشرطة وقطاع الخدمة الوطنية، إلى جانب المتطوعين وفرق العمل، تقديراً لما قدّموه من جهود جبارة خلال فترة انعقاد الحدث وما سبقها من مرحلة تحضيرية استمرت لسنوات طويلة من العمل والمثابرة لتقديم تجربة متميزة لجميع زوار الحدث والدول المشاركة فيه.


0 تعليق