اخبار الامارات - رئیس الدولة يتلقى رسالة خطیة من رئیس كازاخستان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تلقى رئیس الدولة الشیخ آل نھیان رسالة خطیة من رئیس كازاخستان قاسم جومارت توكايیف عن العلاقات الثنائیة بین البلدين. وتسلم الرسالة وزير الخارجیة والتعاون الدولي الشیخ عبدالله بن زايد آل نھیان لدى استقباله الیوم في أبوظبي، نائب رئیس الوزراء وزير خارجیة كازاخستان مختار تلیوبیردي.

وبحث الجانبان علاقات التعاون الثنائي بین دولة الإمارات وكازاخستان وسبل تعزيزه وتطويره في عدة مجالات ومنھا الاقتصادية، والتجارية، والاستثمارية.

واستعرض وزير الخارجية ونائب رئیس الوزراء وزير خارجیة كازاخستان عدداً من الملفات ذات الاھتمام المشترك والمستجدات على الساحتین الإقلیمیة والدولیة.

ورحب الشیخ عبدالله بن زايد آل نھیان بزيارة مختار تلیوبیردي، مؤكداً العلاقات الثنائیة المتمیزة بین البلدين، والحرص على تعزيزھا وتنمیة التعاون في مختلف المجالات بما يحقق لهما المصالح المتبادلة، ويعود بالخیر على شعبیھما.

ومن جانبه، أعرب مختار تلیوبیردي عن تطلع بلاده إلى تعزيز التعاون مع الإمارات في المجالات كافة، مشیداً بالمكانة الرائدة التي تحظى بھا الدولة على الصعیدين الإقلیمي والعالمي.

وحضر اللقاء وزير دولة أحمد بن علي محمد الصايغ، وسفير الدولة لدى كازاخستان الدكتور محمد سعيد العريقي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق