اخبار الامارات - عبدالله بن زايد يبحث مع لافروف الشراكة الاستراتیجیة بين الإمارات وروسیا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجیة الروسی سیرغي لافروف. وبحث اللقاء الذي عقد في أبوظبي علاقات التعاون والشراكة الاستراتیجیة بین الإمارات وروسیا، وجھود البلدين الصديقین لتعزيز آفاق التعاون المشترك في المجالات كافة.

كما استعرض الجانبان عدداً من القضايا ذات الاھتمام المشترك وتبادلا وجھات النظر فيھا.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة سیرغي لافروف، مؤكداً الشراكة الاستراتیجیة الشاملة بین البلدين في المجالات كافة وضرورة تعزيزھا.

وأعرب وزير الخارجية  عن اعتزازه بمخرجات لقاء رئيس الدولة الشيخ آل نهيان، والرئیس الروسی فلاديمیر بوتین في سانت بطرسبورغ خلال زيارة الشيخ محمد بن زايد إلى روسیا في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، والتي عكست النمو المتسارع في علاقات التعاون بین البلدين.

وعقب اللقاء، أقام الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مأدبة عشاء تكريماً لسیرغي لافروف والوفد المرافق.

وحضر اللقاء وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، ووزير دولة أحمد بن علي محمد الصايغ، وسفيرالدولة لدى روسيا الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق