اخبار الامارات - رئيس الدولة والحكام يرفعون العلم في جميع إمارات الدولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رفع رئيس الدولة الشيخ آل نهيان، وأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات يرافقهم أحفادهم اليوم الخميس، العلم في جميع إمارات الدولة بمناسبة "يوم العلم" الذي تحتفي به الدولة في 3 نوفمبر (تشرين الثاني) من كل عام. ورفع العلم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ آل مكتوم، وعضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي، وعضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشرقي، وعضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخ سعود بن راشد المعلا، وعضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، وولي عهد ونائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي.

وأعرب الحكام عن بالغ فخرهم واعتزازهم بهذه المناسبة الوطنية الغالية، مؤكدين أن "الاحتفاء برفع العلم هو احتفاء برمز وحدتنا وسيادتنا وعزتنا، وهو مناسبة لتجديد عهد الوفاء والولاء والانتماء للوطن"، سائلين المولى تعالى أن يديم على وطننا وشعبه الوفي الخير والرفعة ويمضي إلى مزيد من الازدهار والرخاء، في ظل قيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق