اخبار الامارات - مستعيناً بحذاء.. أفريقي يسرق هواتف من عمله بـ 60 ألف درهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بطريقة لم تخطر على بال شركة تجارة إلكترونية، أقدم أحد العمال الأفارقة على سرقة 23 هاتفاً نقالاً وساعة ذكية واحدة بقيمة 60 ألفاً و115 درهماً، وذلك من خلال إخفائها داخل حذائه. العامل الذي كان يعمل في مستودعات الشركة، استغل طبيعة عمله ليقدم على فتح علب الهواتف والاستيلاء عليها من داخلها وإعادة إقفالها، ثم إخراجها من المستودع من خلال دسها في باطن الحذاء أثناء مغادرته العمل.

واستمر العامل في تنفيذ جريمته إلى أن تمكن حارس في الشركة من كشف أمره أثناء تفتيشه في أحد الأيام، ليقر العامل بأنه كان "يستغل عمله في ترتيب وتعديل الرفوف التي عليها البضائع التي سيتم شحنها إلى العملاء ثم يسرقها".

وفوجئت الشركة بعد اكتشافها جريمة العامل وإجراء جرد في المستودع بأنه سرق 23 هاتفاً وساعة ذكية ما دفعها لفتح بلاغ ورفع قضية ضده.

حبس وغرامة
وأدانت محكمة الجنايات في دبي العامل بتهمة "اختلاس الهواتف والساعة" وقضت بمعاقبته بالحبس لمدة 6 أشهر، وأمرت بتغريمه 60 ألفاً و115 درهماً قيمة المسروقات، وإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم.

وفي القضية ذاتها، أدانت المحكمة امرأة "اشترت من المتهم هاتفين نقالين مع علمها بأنها مسروقة، وغرمتها مبلغ 5 آلاف درهم".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق