اخبار الامارات - "وان كونكت" تنضم إلى سوق أبوظبي العالمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت شركة "وان كونكت" للتكلنولوجيا المالية، اليوم الجمعة، تدشين عملياتها الإقليمية رسمياً انطلاقاً من سوق أبوظبي العالمي مقراً له. ويأتي انضمام "وان كونكت" إلى سوق أبوظبي العالمي، بهدف دعم نمو المنظومة الشاملة لتطوير التكنولوجيا المالية، وتسريع التحول الرقمي في مجال الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بوجه عام.

وقال الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في سوق أبوظبي العالمي ظاهر المهيري: "يسعدنا الترحيب بانضمام شركة (وان كونكت) في مجتمع سوق أبوظبي العالمي، حيث ستسهم الشركة بخبراتها المتخصصة في مجال تقنيات الخدمات المالية في تحفيز وتنمية منظومتنا للابتكار، وتقديم منصة نشطة لتعزيز القدرة على الوصول إلى حلول التمويل الرقمي الفعّالة، وذلك في إطار مساعينا المستمرة لتوفير مثل هذه النوعية من الفرص لأصحاب المصلحة في مجتمع سوق أبوظبي العالمي".

وكان سوق أبوظبي العالمي وشركة "وان كونكت" قد تعاونا على تأسيس المختبر الرقمي لسوق أبوظبي العالمي الذي تم إطلاقه في أبريل (نيسان) 2021، كسوق ومركز لاختبار الحلول الرقمية الأولية بهدف تشجيع تطوير الحلول الرائدة التي تدعم قطاع التكنولوجيا المصرفية والمالية تحت إشراف سلطة تنظيم الخدمات المالية التابعة لسوق أبوظبي العالمي. 


إخترنا لك

0 تعليق