اخبار الامارات - برعاية سيف بن زايد.. "آيسنار أبوظبي 2022" ينطلق في 10 أكتوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، تقام فعاليات الدورة السابعة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2022" بين 10 و12 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بمشاركة قياسية من الشركات المحلية والدولية الكبرى المتخصصة في هذه القطاعات الحيوية. جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم الإثنين في مركز أبوظبي الوطني للمعارض لاستعراض أبرز مستجدات النسخة السابعة من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2022"، بحضور مفتش عام وزارة الداخلية رئيس اللجنة العليا للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2022" اللواء الدكتور أحمد الريسي، والرئيس التنفيذي لشركة كابيتال للفعاليات سعيد المنصوري، والمدير التنفيذي التجاري لمركز أبوظبي الوطني للمعارض خليفة القبيسي، وعدد من المسؤولين.

وتشهد فعاليات الدورة الحالية للمعرض التي تنظمها مجموعة أدنيك بالتعاون مع وزارة الداخلية بشراكة استراتيجية مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، زيادة في المساحات المخصصة للعروض بنسبة 15% لتصل إلى 8308 أمتار مربعة مقارنة مع الدورة السابقة للمعرض في 2018، كما ارتفع عدد الشركات العارضة بنسبة 111% إلى 173 شركة عارضة من جميع أنحاء العالم، في حين وصلت نسبة الشركات الجديدة المشاركة للمرة الأولى في فعالياته إلى 8% ، كما بلغت نسبة الشركات الوطنية العارضة 34% من مجموع الشركات الكلي.

وارتفع عدد الدول المشاركة بـ 120% لتصل إلى 33 دولة إضافة لتنظيم 5 أجنحة وطنية لكل من فرنسا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وألمانيا وإيطاليا، التي زادت نسبتها بـ 25% مقارنة مع الدورة السابقة.

وعلى صعيد متصل يشارك ما يزيد عن 30 خبيراً ومتحدثاً دولياً في 23 جلسة حوارية متخصصة على هامش فعاليات المعرض.

ويستقطب المعرض أيضاً 120 وفداً إقليمياً وعالمياً، في زيادة بـ 20% بالمقارنة مع دورة 2018، بما فيها وفود من السعودية، والبحرين، وسنغافورة، ومصر، واليونان، والعراق، وإيطاليا، وإثيوبيا، بالإضافة إلى منظمة الإنتربول الدولية.

وتركز الدورة السابعة من المعرض على استعراض أحدث الابتكارات والحلول الأمنية، وتوطيد علاقات التعاون والتواصل بين الشركات العاملة في أربعة قطاعات، هي الأمن الوطني، والأمن السيبراني، والشرطة وحفظ النظام، وحماية المنشآت الحيوية.

كما تشتمل أجندة آيسنار أبوظبي 2022 على فعالية حوارات آيسنار التي تتناول مستقبل مجالات الشرطة والأمن السيبراني الوطني، إلى جانب سبل الحد من مخاطر التحول الرقمي الوطني.


إخترنا لك

0 تعليق