اخبار الامارات - نهيان بن مبارك : الإمارات و الولايات المتحدة الأمريكية ترتبطان بعلاقات استراتيجية راسخة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل وزير التسامح والتعايش الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في قصره اليوم الثلاثاء وفد أعضاء الكونغرس الأمريكي في تكتل الاتفاق الإبراهيمي للسلام الذي يزور الدولة حالياً. ورحب الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بالوفد الزائر مشيداً بالعلاقات الاستراتيجية الراسخة التي تربط دولة الإمارات بقيادة ص رئيس الدولة الشيخ آل نهيان مع الولايات المتحدة الأمريكية، وحرص قيادتي البلدين على تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز مسارات التنمية المستدامة.

جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون بين الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية في مختلف المجالات لا سيما التسامح والسلام والأخوة الإنسانية بما يعزز فرص السلام والاستقرار ويدفع جهود التنمية والازدهار على مستوى العالم.

وأكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان حرص دولة الإمارات بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على إرساء أسس راسخة لتعزيز دعائم السلام والاستقرار والازدهار العالمي انطلاقاً من نهجها الأصيل في التسامح والتعايش والتضامن الإنساني وجهودها الرائدة في تعزيز مبادئ الأخوة الإنسانية في ربوع العالم.

من جانبه أكد وفد الكونغرس الأمريكي في تكتل الاتفاق الإبراهيمي للسلام حرص الولايات المتحدة الأمريكية على تعزيز التعاون مع دولة الإمارات في مختلف المجالات مثمنين مواقف الإمارات المحورية في تعزيز فرص السلام والاستقرار العالمي ونهجها الراسخ القائم على السلام وإعلاء القيم الإنسانية والتعايش.

وأشار وفد الكونغرس الأمريكي إلى أن الاتفاق الإبراهيمي للسلام بين الإمارات وإسرائيل أسهم في دفع الجهود الدولية نحو إحلال السلام وتعزيز الأمن ودعم الاستقرار في المنطقة والعالم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق