اخبار الامارات - سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس بيلاروسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قدم إبراهيم سالم المشرخ، أوراق اعتماده إلى رئيس جمهورية بيلاروسيا الرئيس ألكسندر لوكاشينكو ، سفيرا فوق العادة لدولة الإمارات لدى الجمهورية، وذلك خلال المراسم التي عقدت في القصر الرئاسي في العاصمة مينسك. ونقل تحيات رئيس الدولة الشيخ آل نهيان و نائب رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ آل مكتوم، إلى رئيس جمهورية بيلاروسيا، وتمنياتهما لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه حمل رئيس جمهورية بيلاروسيا السفير الإماراتي تحياته إلى رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان و نائب رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعبا بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنى للسفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

من جهته أعرب إبراهيم سالم المشرخ عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية بيلاروسيا، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية بيلاروسيا، وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق