اخبار الامارات - حدائق أبوظبي تخصص 24 موقعاً للشواء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مع بدء انخفاض دراجات الحرارة تدريجياً يستعد سكان أبوظبي لاستقبال موسم أنشطة الشتاء الخارجية، ومن أبرز هذه الأنشطة، تجمعات الشواء مع العائلة والأصدقاء. وفي ظل الإقبال المتزايد على تجمعات الشواء، تحرص بلدية مدينة أبوظبي باستمرار على تخصيص مواقع مهيئة للشواء ليتمكن الجمهور من قضاء وقت ممتع ضمن نطاق الأمن والسلامة والمحافظة على البيئة.

قائمة مواقع الشواء
وشملت قائمة مواقع الشواء المحدثة لعام 2022 - 2023 التابعة لبلدية أبوظبي، على حديقة العائلة (أ)، وحديقة العائلة (ب)، وحديقة النوفل، وحديقة البوم، والحديقة الرسمية، بالإضافة إلى حديقة التراث، ومتنزه بوابة ياس الشمالي.

وتضم القائمة أيضاً حديقة الزعفرانة، وحديقة الدلافين، فضلاً عن مواقع الشوايات بمنتزهات الخليج العربي وهي (منتزه رقم 1و2 و4 و5).

بالإضافة إلى مواقع الشوايات ضمن نطاق مركز الوثبة التي تشمل حديقة الوثبة، وحديقة الختم، وحديقة العدلة، وحديقة (رقم 4 و5 و6 و7) بالشامخة، وأيضاً مواقع الشواء بحدائق مركز بلدية مدينة زايد والتواجد البلدي – مدينة خليفة التي تضم حديقة ربدان، وحديقة خليفة (1 و2 و3).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق