اخبار الامارات - الإمارات تتصدر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مؤشر تطور الحكومة الرقمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تصدرت دولة الإمارات دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في مؤشر "تطور الحكومة الرقمية" الصادر، عن الأمم المتحدة، بعدما حققت قفزة كبيرة تمثلت في 8 مراكز دفعة واحدة، ومتقدمة إلى المركز 13 عالمياً. وقال رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية طلال بالهول الفلاسي: "ما حققته دولة الإمارات من إنجاز في مؤشر تطور الحكومة الرقمية، الصادر عن الأمم المتحدة، يعتبر بمثابة إشادة أممية بجهود الحكومة في تعزيز التحول الرقمي، وترسيخ اقتصاد المعرفة، وجودة الحياة ورفاهية الإنسان في مجتمع دولة الإمارات".

وأضاف "دولة الإمارات بقيادة رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ترسخ مكانتها كرائدة عالمية في مجال التحول الرقمي، والخدمات الحكومية الإلكترونية، وذلك تجسيداً لرؤى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والهادفة إلى التأكيد على تميز دولة الإمارات في توفير بيئة حكومية إلكترونية توظّف التكنولوجيا لخدمة البشرية، وتعتمد الرقمنة في الخدمات الحكومية في مؤسسات الدولة كافة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق