اخبار الامارات - تعرف على الإجراءات الجديدة ضد كورونا في المدارس الخاصة بدبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أوضحت هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، أن الكمامة لم تعد إلزامية في المنظومة التعليمية من مدرسين وموظفين وطلبة في المدارس الخاصة بالإمارة، وأن الحجر المنزلي ليس مطلوباً للمخالطين الذين لا تظهر عليهم علامات وأعراض الإصابة بالفيروس، وفق للمعايير المحدثة منذ يوم أمس الأربعاء. ولفتت الهيئة، إلى أنه ووفقاً للتحديث الجديد لمواجهة الجائحة، لا توجد قيود على عدد الأطفال دون السادسة المسموح به في المجموعات الثابتة في المدارس، ومراكز الطفولة المبكرة، مشيرة إلى أن معايير الصحة والسلامة المحدثة لمكافحة كورونا، تنطبق على المدارس ومراكز الطفولة المبكرة ومؤسسات التعليم العالي الخاصة في الإمارة.

وأكدت أنه على المصابين بالفيروس الالتزام بالحجر المنزلي 5 أيام، داعية المؤسسات التعليمية الخاصة في إمارة دبي للالتزام بالإجراءات الاحترازية الصادرة عن الجهات المختصة في حكومة دبي، والحرص على مواصلة إجراءات التعقيم الموصى بها بانتظام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق