اخبار الامارات - "الدولية للأوراق المالية " تطلق منصة تداول وإدخال رقمي عالمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطلقت الشركة الدولية للأوراق المالية، للعالمية القابضة، منصة تداول عالمية جديدة وإدخال رقمي للمستثمرين المحليين والدوليين. وستمكن المنصة الجديدة المستثمرين من حول العالم من إنشاء رقم مستثمر وطني والوصول إلى الأوراق المالية المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، وسوق دبي المالي، وتمكن العملاء من فتح حساب وساطة مع شركة الأوراق المالية الدولية، والتعامل بحرية من أي مكان في العالم من خلال رقمنة هذه العملية.

وسيستفيد العملاء المحليون والدوليون من التجربة الرقمية ويمكنهم المشاركة في الاكتتابات العامة الأولية المقبلة في سوقي أبوظبي للأوراق المالية ودبي المالي.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية سعيد حمد الظاهري: "نرحب بمنصة التداول العالمية الجديدة والإدخال الرقمي التي تتوافق مع استراتيجيتنا لتعزيز السيولة وزيادة نشاط التداول وجذب المزيد من المستثمرين الدوليين، وسنواصل تعميق قدراتنا السوقية وجاذبيتها للمزيد من الاستثمار الأجنبي إلى أبوظبي في وقت ارتفع فيه صافي الاستثمار الأجنبي في سوق أبوظبي للأوراق المالية 136% في النصف الأول من العام، إلى 12 مليار درهم، وهو شاهد على الاهتمام الدولي والمؤسسي القوي بتبادلنا المتنامي والديناميكي".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشركة الدولية للأوراق المالية أيمن حامد: "هدفنا هو جذب المزيد من المستثمرين الدوليين إلى أسواق دولة الإمارات ودعم النظام البيئي لسوق رأس المال في الدولة، ومع هذه المنصة الجديدة، سيستفيد عملاؤنا المحليون والدوليون من تجربة رقمية سلسة، مع حرية التعامل من أي مكان في العالم، وسيكونون قادرين على تسجيل اهتمامهم بأي اكتتابات عامة مقبلة في الإمارات، والتي يزيد الطلب عليها من المستثمرين الدوليين بتوسيع قاعدة العملاء خارج حدودنا. نحن واثقون أن هذه الخطوة ستزيد مشاركة المستثمرين الدوليين في سوقي أبوظبي للأوراق المالية ودبي المالي دعما لخطط نموهما".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق