اخبار الامارات - الإمارات وعُمان... عمق استراتيجي وعلاقات أخوية مُتفردة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد رئيس مركز الإمارات لدارسات حقوق الإنسان المحامي زايد الشامسي، أن العلاقات الإماراتية العُمانية ذات عمق استراتيجي وأخوي وتاريخي مُتفرد على مستوى العالم، لما يربط بين البلدين من عادات عربية وإسلامية أصيلة، والقيم الاجتماعية والعائلية والمصاهرة والقرابة. وقال الشامسي لـ 24 بمناسبة زيارة رئيس الدولة الشيخ آل نهيان، اليوم الثلاثاء، إلى  عُمان إن "الإمارات وعُمان تعبران عن عمق العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة التي تربطهما، وعن حرص قيادة البلدين على تطويرها ونموها بشكل مستمر بما يعزز من التواصل والتعاون المشترك".

وأكد أن هذه الزيارة الأخوية ستفتح آفاق المستقبل والتعاون بين قيادة وشعب الوطنيين الجارين، وتعزز المصلحة المتبادلة والمشتركة في المجالات الاقتصادية والتجارية والسياسية والإجتماعية و غيرها.

وأشار الشامسي إلى أن الزيارة ستعزز أيضاً التعاون والتنسيق المشترك تجاه مختلف القضايا الإقليمية والعربية ذات الصلة وفي مختلف المجالات التنموية التي يعكف البلدين على تحقيقها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق