اخبار الامارات - الناقلات الوطنية تُعزز رحلاتها إلى عُمان بـ 79 رحلة أسبوعياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عززت الناقلات الوطنية في الإمارات رحلاتها إلى عُمان على مدار السنوات الماضية، في خطوة لمواكبة طلب العملاء والنمو المطرد لحركة الطيران بين البلدين في ظل العلاقات التاريخية المتجذرة والروابط الاقتصادية والثقافية الراسخة التي تربط القيادتين والشعبين. وكشفت الهيئة العامة للطيران المدني لوكالة أنباء الإمارات "وام"، أن الناقلات الوطنية الست الاتحاد للطيران، وطيران الإمارات، والعربية للطيران، وفلاي دبي، وويز أير أبوظبي، والعربية للطيران أبوظبي، تسير نحو 79 رحلة أسبوعياً من الإمارات إلى عُمان.

وأوضحت الهيئة أن الاتحاد للطيران تسير نحو 10 رحلات أسبوعياً إلى مسقط عبر طائرات إيرباص A320 وA321، فيما تسير طيران الإمارات نحو 7 رحلات أسبوعياً إلى مسقط.

وذكرت الهيئة أن العربية للطيران أبوظبي تسيير نحو 9 رحلات أسبوعياً إلى ، 5 إلى مسقط، و4 إلى ، فيما تسير ويز إير أبوظبي 8 رحلات أسبوعياً، 5 إلى مسقط و3 إلى صلالة.

وحسب الهيئة العامة للطيران المدني، تسير العربية للطيران نحو 24 رحلة أسبوعياً إلى عُمان، 14 رحلة إلى مسقط و10 إلى صلالة، فيما تسير فلاي دبي نحو 21 رحلة أسبوعياً إلى عُمان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق