اخبار الامارات - زايد الشامسي: علاقات الإمارات والسعودية استثنائية ونموذج للتآخي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد رئيس مركز الإمارات لدارسات حقوق الإنسان المحامي زايد الشامسي، أن العلاقات الثنائية التي تجمع الإمارات بالسعودية استثنائية نابعة من العمق الديني والعربي والتاريخي المشترك بين قيادة وشعب البلدين. ولفت الشامسي في تصريح لـ24 بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92 والذي يصادف الثالث والعشرين من سبتمبر(أيلول) من كل عام، أن هذه العلاقة الاستثنائية تعتبر نموذجاً عربياً فريداً للتآخي والتعاضد والتواصل الأخوي والاستراتيجي بين الوطنين.

رؤية واحدة
وأشار الشامسي إلى أن الإمارات والسعودية تجمعهما رؤية واضحة مستشرفة للمستقبل من أجل رقي شعبيهما وتطورهما، وتعملان يداً بيد من أجل من تحقيق السعادة لشعبيهما من جهة، وتعزيز أواصر الترابط مع كافة الأشقاء العرب من جهة آخرى.

وختم الشامسي أن العلاقات السعودية الاماراتية تعتبر ركيزة أساسية في تحقيق السلام العالمي وأمن المنطقة العربية والخليجية، مهنئاً المملكة في يومها الوطني ومتمنياً لقيادتها وشعبها دوام التقدم والازدهار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق