اخبار الامارات - الخارجية والتعاون الدولي تطلق منصة "الوظائف" الإلكترونية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، إطلاق منصة "الوظائف" الالكترونية لتسجيل بيانات الباحثين عن العمل في الوزارة بجميع قطاعاتها وتخصصاتها، والتي ساهمت منذ إطلاقها في تسجيل أكثر من 4300 طلب خلال فترة مشاركة الوزارة في رؤية – معرض الإمارات للتوظيف 2022. وقال وكيل الوزارة المساعد لشؤون الخدمات المساندة في وزارة الخارجية والتعاون الدولي عبدالله محمد البلوكي: "تأتي مشاركة الوزارة في رؤية–معرض الإمارات للتوظيف، في خطوة لاستقطاب المواهب الشابة وأصحاب الاختصاص والخبرة بما يتيح لهم فرصة العمل في الوزارة والابتكار في بيئة العمل المؤسسية".

وأضاف "هذه المنصة الجديدة ستسهم في توحيد وتحسين ورفع كفاءة الإجراءات المتعلقة بالتوظيف في الوزارة بما يتواكب مع توجهات حكومة دولة الإمارات في استقطاب القدرات والكوادر الوطنية القادرة على العطاء المتميز، واستشراف المستقبل وتحقيق تطلعات وتوجهات قيادة دولتنا الحبيبة".

الجدير بالذكر أن لوزارة الخارجية والتعاون الدولي شراكات استراتيجية مع عدد من الجهات المختلفة مثل أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية، التي تقدم برامج متعددة في المجال السياسي والاقتصادي والثقافي والقطاع القنصلي، والتي ستساهم في التطور الوظيفي للموظف بشكل مستدام، وأكاديمية سوق أبوظبي العالمي، التي تقدم برامج تخصصية في الخدمات المساندة.

كما تقدم الوزارة برامج متنوعة للخريجيين، ومنها برنامج المقيمين للقوى البشرية والذي سيساهم في إعداد فئة من الشباب لإدارة مراكز تقييم الكفاءات والمواهب في الوزارة، وبرنامج تدريب الخريجين في إدارة الشؤون المالية من خلال انتسابهم في الشركات العالمية الرائدة لاكتساب الخبرات من مختلف الأسواق العالمية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق