اخبار الامارات - "رؤية الإمارات" يختتم أعماله … ومواطنون: "معارض التوظيف" تفتح آفاق المستقبل لنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد عدد من المواطنين الزائرين لمعرض "رؤية الإمارات للوظائف 2022" بمركز دبي التجاري العالمي، أن معارض التوظيف تعزز من جهود الدولة في توفير فرص العمل للمواطنين وتفتح آفاق المستقبل لهم في القطاعين العام والخاص. وأشار المواطنون في اليوم الثالث والأخير لمعرض رؤية الإمارات للوظائف عبر 24، إلى أن المعارض تُمكن المواطنين من الاطلاع على أهم التخصصات العلمية والوظائف المتوفرة في سوق العمل ومعرفة كافة المعلومات والميزات لكل وظيفة.

تحت سقف واحد
وقال هزاع البلوشي، موظف، إن "معارض التوظيف التي تنظمها الدولة تعكس مدى الحرص على توفير كافة الفرص المتاحة للمواطنين تحت سقف واحد وفي مكان واحد"، مبيناً أن أكثر ما يميز معارض التوظيف هو المشاركة الكبيرة للقطاعين العام والخاص في طرح العديد من الوظائف الإدارية والفنية والتقنية في كافة التخصصات.

WhatsApp%20Image%202022-09-22%20at%2012.

وظيفة المستقبل
بدورها، أبدت زينب الحمادي، خريجة جديدة، سعادتها بتنظيم معارض التوظيف لمساعدتها في البحث عن وظيفة المستقبل، مشيرة إلى أنها أنهت دراستها في العام الماضي من إحدى الكليات التقنية في مجال برمجة الكمبيوتر ثم تطوعت للعمل في إكسبو 2020 دبي لمدة 6 أشهر، واليوم تزور معرض التوظيف، وقدمت أوراقها للعديد من الوظائف، مبينة أن فكرة إنشاء المعارض تسهل على جميع الخريجين البحث عن وظيفة ومشاهدة الخيارات المعروضة.

ورأى بطي البلوشي، موظف، أن معارض التوظيف تعتبر المكان المناسب لعرض كافة الوظائف أمام الزوار من المواطنين وإجراء المقابلات الشخصية في نفس الوقت والزمان، معبراً عن أمله في أن يتمكن الزائرون لمعرض رؤية الإمارات للوظائف من الحصول على وظائف تحقق أحلامهم وطموحاتهم المستقبلية.

WhatsApp%20Image%202022-09-22%20at%2012.

حرص من الدولة
من جانبه أكد أحمد آل علي، موظف، أن معارض التوظيف تعكس حرص الدولة على تسخير كل الإمكانيات أمام المواطنين من خلال تمكينهم من زيارة كافة الدوائر الحكومية والشركات الخاصة والاطلاع على الوظائف التي توفرها لهم في مختلف المجالات والتخصصات، مبيناً أن الإمارات مثال يحتذى عالمياً في الحرص على مستقبل المواطنين والاهتمام بفتح آفاق المستقبل أمامهم.

أما فاطمة المطوع، خريجة، فوصفت المعارض بـ "الهبة" التي تستعد للخريجين خلال البحث عن عمل عبر تمكينهم من زيارة عدة جهات في أقل من يوم واحد، مبينة أنها أجرت مقابلتين وتنتظر خلال الأيام المقبلة استكمال إجراءات التوظيف في إحداها من خلال توفير المستندات المطلوبة من حسن سيرة وسلوك، وشهادة دراسية مصدقة من وزارة التربية والتعليم، ونسخة من شهادة "توفل" للغة الإنجليزية.

WhatsApp%20Image%202022-09-22%20at%2012.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق