اخبار الامارات - رئيس الدولة يلتقي ملك البحرين ويبحثان العلاقات والمستجدات الإقليمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى رئيس الدولة الشيخ آل نهيان، اليوم الأربعاء، ملك حمد بن عيسى آل خليفة، الذي يؤدي زيارة أخوية إلى الإمارات. وتبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والملك حمد بن عيسى، خلال اللقاء، الأحاديث الأخوية الودية التي تعبر عما يجمع الإمارات والبحرين وشعبيهما من علاقات تاريخية متجذرة متمنيين للبلدين دوام التقدم والرفعة.

وتناول اللقاء جوانب التنسيق والعمل المشترك والسبل الكفيلة بدعمه وتنويع آفاقه في جميع المجالات بما يعزز جهود التنمية المستدامة ويسهم في تحقيق تطلعات شعبيهما ومصالحهما المشتركة انطلاقاً من الروابط الأخوية المتينة التي تجمع البلدين، وإيمانهما بوحدة المصير المشترك.

وأعرب رئيس الدولة وملك البحرين، عن اعتزازهما بأواصر الأخوة الراسخة بين البلدين ،ومستوى ما وصل إليه تعاونهما المثمر على مختلف المسارات.

وأشاد الملك حمد بن عيسى بالدور المحوري الفاعل للإمارات بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على الساحتين الإقليمية والدولية، ومساعيها الخيرة لترسيخ مقومات الأمن والاستقرار ونشر السلام في المنطقة والعالم، إلى جانب مبادراتها العالمية لتعزيز القيم الإنسانية في التعايش والتسامح والتعاون بين الشعوب.

وبحث الجانبان عدداً من القضايا الخليجية والعربية والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتبادلا وجهات النظر لعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق