اخبار الامارات - 3 مصارف وطنية لاسترداد الأرصدة المتبقية في بطاقات "الدرهم الإلكتروني"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حددت وزارة الموارد البشرية والتوطين، 3 مصارف وطنية يمكن من خلالها استرداد الأرصدة المتبقية في بطاقات "الدرهم الإلكتروني"، التي تم وقف التعامل بها بشكل تدريجي اعتباراً من 12 سبتمبر (أيلول) الجاري، والتحول نحو طرق الدفع المعتمدة الأخرى في الدولة، وتشمل مصرف أبوظبي الإسلامي، وبنك أبوظبي الأول، إضافة إلى بنك دبي التجاري. فيما أعلنت الوزارة، بدء التدريجي بإيقاف العمل بمنظومة الدفع بالدرهم الإلكتروني، لسداد رسوم الخدمات الخاصة بها، وذلك اعتباراً من 12 سبتمبر(أيلول) الجاري، وسيتم إيقاف العمل ببطاقة "الدرهم الإلكتروني" تدريجياً كوسيلة دفع لرسوم لمعاملات الوزارة، على أن يتم الإيقاف الكامل بتعامل بالدرهم الإلكتروني في 31 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل.

بينما أوضحت وزارة الموارد البشرية والتوطين، أنه اعتباراً من 31 من أكتوبر(تشرين الأول) المقبل، سيتم إيقاف العمل ببطاقة الدرهم الإلكتروني، وبدلاً منها يمكن سداد رسوم المعاملات الحكومية عبر كافة وسائل أدوات الدفع المعتمدة في الدولة، مثل "ماستر كارد"، و "فيزا"، و "إي دبت"، و "أبل بلاي"، و " باي".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق