اخبار الامارات - أمام رئيس الدولة...عدد من السفراء الجدد يؤدون اليمين القانونية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أدى اليمين القانونية أمام رئيس الدولة الشيخ آل نهيان، عدد من سفراء الإمارات الجدد. وتمنى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للسفراء الجدد التوفيق والنجاح في مهامهم، ودعاهم إلى العمل بكل جدية وإخلاص لتعزيز علاقات الإمارات مع الدول المعينين لديها على جميع المستويات واعتبار رعاية المواطنين الإماراتيين في هذه الدول والعناية بشؤونهم وتوفير كل سبل الراحة لهم، أولوية قصوى في عملهم وتجسيد قيم الإمارات ومبادئها وصورتها الطيبة في العالم في كل نشاطاتهم.

وقال إن "الإمارات تشهد مرحلة تنموية جديدة تعطي فيها أهمية كبيرة لشراكاتها وعلاقاتها الاقتصادية مع مختلف دول العالم، وهذا يضع مسؤوليات كبيرة على بعثاتها الدبلوماسية في الخارج"، مؤكداً ثقته في قدرة السفراء الجدد على القيام بهذه المسؤوليات والتعبير عن سياسة الإمارات وتوسيع قاعدة مصالحها في الدول التي يمثلون الإمارات فيها.

وأقسم السفراء الجدد أمام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بالله العظيم أن يكونوا مخلصين للإمارات وأن يعملوا على خدمة مصالحها بكل أمانة وإخلاص.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق