اخبار الامارات - معرض رؤية الإمارات للوظائف يستقطب المواهب المواطنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
انطلقت صباح اليوم الثلاثاء، في مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض رؤية الإمارات للوظائف 2022 بمشاركة أكثر من 100 جهة عارضة، حيث باشرت الجهات المشاركة في استقبال طلبات المواطنين الراغبين في الحصول على وظائف وفق المؤهلات والمواهب العلمية التي يتمتعون بها. وطرحت العديد من الجهات الحكومية والخاصة على مستوى الدولة مجموعة من الوظائف التي تهدف إلى استقطاب الخريجين المواطنين للاستفادة من الفرص الوظيفية والمهنية المتوفرة.

استقطاب الطلبات
وبدأت منصات الدوائر في في المعرض باستقطاب طلبات الخريجين ومنها منصة "مجموعة الإمارات" التي أعلنت عن توفير 500 وظيفة لمواطني الإمارات، ومنصة مجموعة ماجد الفطيم، ومنصات شركة الاتصالات، والبنوك، ومختلف الدوائر الحكومية.

تقديم الطلبات

وباشر المواطنون التقديم لطلبات التوظيف من خلال التطبيقات الذكية والإلكترونية لمختلف الدوائر الحكومية والخاصة إلى جانب إجراء المقابلات في مختلف المنصات والتعرف على الفرص المتاحة.

الجدير ذكره، أن الدورة الحالية لمعرض رؤية الإمارات للوظائف تُقام تحت شعار "كُن" لتشجيع الشباب الإماراتي على التحلي بالشجاعة والمسؤولية والطموح، من خلال إلهامهم لتطوير مسيرتهم المهنية، واكتشاف فرص وظيفية جديدة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق