اخبار الامارات - عبدالله بن زايد يلتقي ممثلي المنظمات اليهودية الدولية في نيويورك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، عدداً من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية الأمريكية، وذلك على هامش أعمال الدورة الـ 77 من الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك. جرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك المرتبطة بجدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بالإضافة إلى الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وسبل تحقيق السلام وتعزيز الأمن والاستقرار بها بما يحقق تطلعات شعوبها إلى التنمية والازدهار.

الاتفاق الإبراهيمي
كما استعرض الشيخ عبدالله بن زايد مع ممثلي المنظمات اليهودية الدولية الأمريكية دور الاتفاق الإبراهيمي في تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

وأشار الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان إلى أهمية دور المنظمات اليهودية الدولية الأمريكية في دعم كافة الجهود المبذولة لتحقيق السلام وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة، مشيداً بالجهود التي تقوم بها ومبادراتها من أجل تعزيز الحوار بين الأديان ونشر قيم التسامح والتعايش.

من جانبهم ثمن ممثلو المنظمات اليهودية الدولية الأمريكية جهود دولة الإمارات الرائدة لتعزيز ونشر قيم التسامح والتعايش والأخوة الإنسانية في العالم، مشيرين إلى أن الاتفاق الإبراهيمي للسلام الذي تم توقيعه بين دولة الإمارات ودولة إسرائيل قبل نحو عامين شكل خطوة تاريخية يجب البناء عليها لتحقيق السلام في المنطقة وتعزيز التعاون المشترك من أجل مستقبل أمن مزدهر لشعوبها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق