اخبار الامارات - رئيس الدولة يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجُدد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تسلم رئيس الدولة الشيخ آل نهيان، في قصر الوطن اليوم الإثنين، أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد المعينين لدى الدولة. ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالسفراء، متمنياً لهم التوفيق في العمل على دفع العلاقات بين الإمارات ودولهم إلى الأمام في مختلف المجالات.

وأكد أن "الإمارات حريصة على تعميق علاقاتها مع مختلف دول العالم على قاعدة الاحترام المتبادل، وتعزيز المصالح المشتركة، والعمل من أجل التنمية والرخاء للشعوب، بجانب دعم السلام والاستقرار على المستويين الإقليمي والعالمي".

من جانبهم، نقل السفراء الجدد إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحيات رؤساء دولهم وقادتها، وأمنياتهم الصادقة له موفور الصحة والعافية وللإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.

وعبر السفراء الجدد عن سعادتهم بالعمل في دولة الإمارات وحرصهم على تعزيز علاقات بلدانهم معها على جميع المستويات.

وشملت قائمة السفراء الجديد الذين تسلم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أوراق اعتمادهم، سفير البرتغال فيرناندو فيغيرينهاس، وسفير بولندا يعقوب كاسبر سلاويك، وسفير ليتوانيا راموناس دافيدونيس، وسفير أوزبكستان عبد العزيز أكولوف، وسفير الصين تشانغ ييمينغ، وسفير أنتونيس اليكساندريدس، وسفير عبد الرحمن أحمد خالد شرفي، وسفير رومانيا بوغدان أوكتافيان باديكا، وسفير الباراغواي خوسيه أغويرو أفيلا، وسفير جنوب السودان قرنق قرنق دينغ، وسفير أوكرانيا دمترو سينيك، وسفير تشيلي باتريسيو ديازبروغتون، وسفيرة سلوفينيا ناتاليا المنصور، وسفير ألمانيا ألكسندر شونفلدار، وسفير بلجيكا أنطوان ديلكور، وسفير مملكة إي سواتيني سيفيسو ملاندوفو، وسفيرة إيرلندا أليسون ميلثون، وسفير الدنمارك أندرس بيارن هانسن، وسفير غواتيمالا ويلي البيرتو، وسفيرة الكونغو ماري نجيكا أوبومبو.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق