اخبار الامارات - عبدالله بن زايد يلتقي وزيرة الداخلية الإسرائيلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزيرة الداخلية في إسرائيل أيليت شاكيد. وجرى خلال اللقاء الذي عقد في إطار زيارته الرسمية إلى دولة إسرائيل بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وأطر التعاون المشترك في عدة مجالات ومنها الأمنية.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أن هذه الزيارة التي تأتي تزامنا مع احتفال البلدين بمرور عامين على إبرام الاتفاق الإبراهيمي من شأنها أن تفتح آفاقاً أرحب للتعاون الثنائي بين البلدين لما فيه مصلحة شعبيهما وشعوب المنطقة.

ومن جانبها، رحبت أيليت شاكيد بزيارة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، مؤكدة على العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع بين البلدين والحرص على تعزيزها في المجالات كافة.

وحضر اللقاء، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ريم بنت إبراهيم الهاشمي ووزيرة الثقافة والشباب نورة بنت محمد الكعبي ووزير دولة أحمد بن علي محمد الصايغ ومساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الثقافية والدبلوماسية العامة عمر غباش وسفير دولة الإمارات لدى دولة إسرائيل  محمد محمود آل خاجة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق