اخبار الامارات - مجلس أمناء الوطنية لحقوق الإنسان يعقد اجتماعه الخامس بمشاركة ممثلي الجهات الحكومية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اختتم مجلس أمناء الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان برئاسة مقصود كروز اجتماعه الخامس، يومي 14 و 15 سبتمبر(أيلول) في العاصمة أبوظبي. واستعرض المجلس في اليوم الأول الخطط التشغيلية لمشاريع اللجان الدائمة الست، ودور الهيئة في الإعداد لمناقشة الدولة تقريرها في الإستعراض الدوري الشامل في 2023، ومشروع الميزانية السنوية وخطة التوظيف المقدمة من الأمانة العامة.

وتضمن اليوم الثاني مشاركة ممثلي الجهات الحكومية الخمس، وهي وزارة الخارجية والتعاون الدولي، ووزارة العدل، ووزارة الداخلية، ووزارة الموارد البشرية والتوطين، ووزارة تنمية المجتمع، فيما نظم مجلس الأمناء جلسة عصف ذهني في ختام اليوم حول الخطة الإستراتيجية للهيئة للعام 2023.

وأنشئت "الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان" في 2021 هيئة مستقلة ذات شخصية اعتبارية، لتعزيز وحماية حقوق الإنسان وحرياته الأساسية وفقاً لأحكام الدستور والقوانين والتشريعات السارية في الدولة والمواثيق والعهود الدولية ذات الصلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق