اخبار الامارات - سيف بن زايد يشهد إطلاق ميزة "مركز العائلة" في تطبيق سناب شات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان إطلاق ميزة "مركز العائلة"، الميزة الجديدة للرقابة الأبوية على تطبيق سناب شات. جاء الإطلاق بتعاون مثمر بين وزارة اللامستحيل وشركة Snap Inc، لدعم جهود الدولة لتعزيز جودة الحياة الرقمية، وضمان أمن الشبكة العنكبوتية، وتوفير بيئة آمنة خاصة للأطفال، بالاستفادة القصوى من التقنيات الحديثة.

وشهد الفريق الشيخ سيف بن زايد والحضور تسجيل أول عائلة إماراتية للاستفادة من هذه الميزة.

وتعكس ميزة "مركز العائلة" طبيعة العلاقة التي تجمع الأهالي والأبناء كما لو أنها في العالم الحقيقي، حيث يعرف الأهالي أصدقاء أبنائهم ومتى يلتقون بهم، دون اطلاع على محادثاتهم الخاصة، وتهدف هذه الميزة إلى تمكين الأهالي وأبنائهم الأطفال والشباب من الحفاظ على خصوصية أبنائهم واستقلاليتهم.

وعبر ميزة "مركز العائلة" يمكن للأهالي الإبلاغ بسهولة وسرية عن أي حسابات مسيئة أو مشبوهة بشكل مباشر وذلك بالتواصل مع فريق الثقة والأمان في سناب، وهو عبارة عن وحدة مخصصة تعمل على مدار الساعة لحماية مستخدمي سناب شات، وأطلقت سناب كذلك أدوات جديدة للتشجيع على إجراء محادثات بناءة ومفتوحة عبر شبكة الإنترنت.

احتياجات الأهالي 

وكانت "سناب" قد تواصلت مع العائلات لفهم احتياجات الأهالي وأبنائهم لمعرفة وجهات نظرهم حول معايير تربية الأبناء والخصوصية، علماً أنها تختلف من شخص إلى آخر، كما استشارت سناب خبراء الأمان والسلامة عبر الإنترنت لأخذ آرائهم بعين الاعتبار، للمساعدة في تطوير ميزة "مركز العائلة" الجديدة، وهدفت سناب من ذلك إلى تطوير مجموعة من الأدوات المصممة خصيصاً لتُظهر السلوكيات البشرية على أرض الواقع وتعزز الثقة والتعاون بين الأهالي وأبنائهم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق