اخبار الامارات - اللجنة الأمنية المشتركة بين الإمارات والبحرين تجتمع في أبوظبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناقشت اللجنة الأمنية المشتركة بين وزارتي الداخلية لدولة الإمارات ومملكة ، في اجتماع لها في مقر وزارة الداخلية بأبوظبي، سبل تعزيز التعاون الأمني بكافة أشكاله، ومشاريع الربط الإلكتروني بين الأنظمة في البلدين، وتعزيز تبادل المعلومات والخبرات بينهما. ترأس الجانب الإماراتي اللواء خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية، فيما ترأس الوفد البحريني الفريق طارق الحسن رئيس الأمن العام بوزارة الداخلية في مملكة البحرين، وبحضور أعضاء اللجنة في البلدين.

ونقل اللواء الخييلي في كلمة ترحيبية تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وتمنياته للمجتمعين بالنجاح والتوفيق.

كما رحب الخييلي بالضيوف، خلال الاجتماع الذي يأتي استمراراً للعلاقات الطيبة والمتميزة التي تربط البلدين في ظل رؤية القيادة للارتقاء بهذه العلاقات إلى أعلى المستويات، وتوطيد أواصر التعاون لما فيه مصلحة شعوب المنطقة.

وأعرب عن أمله في أن يتوج الاجتماع بالفائدة وتحقيق المصلحة المشتركة والنتائج والأهداف المرجوة منه، ويحقق الرفاهية للشعبين في أجواء من الأمن والأمان والاستقرار.

كما تمت خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات والمشاريع والمبادرات وأفضل الممارسات في مختلف المجالات الأمنية التي تم طرحها خلال الاجتماع في مجالات تبادل البيانات والمعلومات والربط الإلكتروني بين غرف العلميات في وزارتي الداخلية في البلدين، ومنظومة الربط الإلكتروني الثنائي للمخالفات المرورية وتبادل الدورات التدريبية والتعاون في مجالات الكليات الشرطية وعدد من المشاريع المشتركة في المجالات الشرطية والأمنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق