اخبار الامارات - الإمارات ‎تتقدم لإعادة الترشح لعضوية مجلس منظمة إيكاو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تُشارك دولة الإمارات، مُمثلة بالهيئة العامة للطيران المدني، بوفد رفيع المستوى في أعمال الجمعية العمومية الـ 41 لمنظمة الطيران المدني الدولي "إيكاو". يرأس الوفد وزير الاقتصاد رئيس مجلس إدارة الهيئة عبدالله بن طوق المري، ويضم في عضويته مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني سيف محمد السويدي، وعدد من الخبراء والمختصين.

وخلال مشاركتها في أعمال اجتماعات الجمعية العمومية الـ 41 لمنظمة الطيران المدني الدولي "إيكاو"، ستقدم الدولة إعادة الترشح لعضوية مجلس المنظمة عن الفئة الثالثة للسنوات 2022 - 2025، في الانتخابات التي ستقام بمناسبة انعقاد الجمعية العمومية من 27 سبتمبر(أيلول) الجاري إلى 7 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل في مونتريال بكندا، بمشاركة وفود الدول الأعضاء الـ 193 في المنظمة، بالإضافة إلى العديد من المنظمات الإقليمية والدولية ذات الصلة وممثلين عن كافة الجهات ذات الصلة بالطيران المدني الدولي.

وانضمت دولة الإمارات إلى منظمة الطيران المدني الدولي في 1972 وإلى عضوية المجلس في 2007، وحافظت على عضويتها للمرة الخامسة على التوالي في 2019، حيث ساهمت الدولة في تلك الفترة في دعم الجهود لتعزيز مستقبل قطاع الطيران ودعم المنظمة في تطبيق أهدافها الاستراتيجية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق