اخبار الامارات - تعاون بين "صحة أبوظبي"و معهد تحسين الصحة الأمريكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبرمت دائرة الصحة-أبوظبي، اتفاقية تعاون مع معهد تحسين الصحة الأمريكيIHI، لتطوير وتنفيذ برامج لمواصلة تحسين جودة الرعاية الصحية ووضع أطر وأسس تنظيمية رائدة لتمكين النظم الصحية من مواصلة تقديم رعاية صحية ذات جودة متميزة في أبوظبي، وباقي أرجاء العالم. ويأتي التعاون من خلال مذكرة التفاهم بين الطرفين، وقعها وكيل دائرة الصحة-أبوظبي الدكتور جمال محمد الكعبي، والرئيس والمدير التنفيذي لمعهد تحسين الصحة الدكتور كيدار ميت، بحضور المدير التنفيذي لقطاع منشآت الرعاية الصحية في دائرة الصحة-أبوظبي هند الزعابي، و نائب الرئيس الأول في معهد تحسين الصحة نانا تووم دانسو.

ستتعاون الدائرة مع المعهد لإجراء أبحاث ودراسات تعنى بتعزيز برنامج أبوظبي لجودة الخدمات الصحية "مؤشر" والارتقاء بجودة الرعاية الصحية في العالم، والارتقاء بالرعاية الصحية الأولية لضمان تقديم أعلى مستويات جودة الرعاية الصحية للمرضى وتلبية احتياجاتهم.

وتركز المذكرة على تطوير نظم متكاملة تعزز الابتكار وتدعم أنظمة التراخيص والتدريب والتفتيش والمراقبة لمقدمي الرعاية الصحية لضمان أعلى مستويات الرعاية الصحية في الإمارة، وفي خطوة تهدف لتعزيز الكفاءات الوطنية وتوفير فرص التعليم والتدريب للمتخصصين في الرعاية الصحية، سينظم الطرفان ورش عمل ومؤتمرات وندوات دورية وفق أعلى المعايير والممارسات العالمية بالتعاون مع القطاعين العام والخاص في الإمارة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق