اخبار الامارات - يسرق مقر عمله مرتين في 6 أيام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد صاحب أحد المحال التجارية الخاصة ببيع الفضة والأحجار الكريمة، أنه تعاطف مع شاب عاطل عن العمل، ووظفه في محله لمدة 6 أيام، فرد الجميل بسرقته مرتين، الأولى أثناء عمله، والثانية بعد طرده على خلفية السرقة الأولى. وقال صاحب المحل في إفادة قدمها للنيابة العامة في دبي والتي رفعت بدورها قضية بحق الشاب إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات: "حضر المتهم إلى محلي وطلب العمل لدي، وتمت الموافقه على ذلك على سبيل التجربة لمدة خمسة أو ستة أيام، وأثناء عمله اكتشفت سرقته لسوار من المحل فطردته".

بعد 5 أشهر
لم يرفع صاحب المحل قضية بحق الشاب في ذاك الوقت واكتفى بطرده إلا أن المتهم توجه إلى المحل في الساعة الثالثة صباحاً، وأقدم على سرقة 300 خاتم فضة تقدر قيمتها بـ 18 ألف درهم إلى جانب سرقة 9 أحجار كريمة من مختلف الأنواع والأحجام تقدر قيمتها بـ15 ألف درهم.

الكاميرات كشفته

قال صاحب المحل: "اكتشفت سرقة الخواتم والأحجار الكريمة من المحل، وعند الرجوع لكاميرات المراقبة تبين أن المتهم نفذ الجريمة فقدمت بلاغاً ضده هذه المرة".

ومثل الشاب أمام محكمة الجنايات وأقر بسرقة الخواتم والأحجار الكريمة من المحل، مؤكداً أنه باع المسروقات وتصرف بقيمتها في شؤونه الخاصة، فيما تمكنت الشرطة من إعادة 38 خاتماً من المسروقات إلى صاحب المحل.

حبس وغرامة 
وأصدرت محكمة الجنايات حكماً بحبس الشاب لمدة ثلاثة أشهر، وغرمته مبلغ 15 ألف درهم، وأمرت بإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة العقوبة في السجن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق