اخبار الامارات - طيران شرطة أبوظبي تنقل "طاقم طبي" لإجراء جراحة لأم عربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفذت إدارة طيران شرطة أبوظبي بقطاع العمليات المركزية مهمتين إنسانيتين، الأولى بنقل طاقم طبي لإجراء عملية قيصرية لأم حامل عربية الجنسية، تعاني من حالة حرجة في مستشفى جزيرة دلما، والثانية بنقل طفليها التوأم بالطائرة لمستشفى مدينة زايد في منطقة الظفرة. وباشرت الطائرة مهامها بنقل الطاقم الطبي من مستشفى مدينة زايد إلى موقع الأم في مستشفى جزيرة دلما، وأجري لها عملية قيصرية تكللت بنجاح ولادة طفلين توأم ناقصي النمو "خُدج"، تم نقلهما عبر الطائرة بواسطة الحاضنة إلى مستشفى مدينة زايد لتلقى العناية اللازمة.

وأكدت طيران شرطة أبوظبي حرص المسعفين الجويين على توفير الرعاية الطبية اللازمة أثناء النقل إلى مستشفى مدينة زايد ضمن اهتمام شرطة أبوظبي بتقديم أفضل الممارسات للمرضى وتوفير أحدث المعدات والأجهزة للعناية خلال عمليات النقل بالإسعاف الجوي.

وأوضحت أن "الحاضنة" هي جهاز يستخدم خلال عمليات الإسعاف الجوي لتقديم مجموعة كاملة من العناية الطبية المركزة بأمان للأطفال ناقصي النمو والذين يحتاجون إلى النقل بين المستشفيات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق