اخبار الامارات - "أدنيك" تعتمد هويتها المؤسسية الجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" عن هويتها المؤسسية الجديدة، في خُطوة تهدف إلى تعزيز حضور القطاعات التجارية الستة الرئيسية للشركة، بما فيها مراكز المعارض والمؤتمرات، وتنظيم الفعاليات، والضيافة، والطعام، والخدمات المخصصة بإقامة الفعاليات، والفنادق، والسياحة الترفيهية. وتلعب أدنيك وفقاً للموقع افلرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، دوراً محورياً في تعزيز مساعي التنوع الاقتصادي في أبوظبي، فضلاً عن دعمها الإيجابي للجهات الداعمة لمسيرة تطور وازدهار الإمارة ودولة الإمارات. ومن جانب آخر، تستكشف المجموعة على الدوام أحدث الطرق وأكثرها ابتكاراً لتسليط الضوء على أبوظبي بوصفها وجهة ديناميكية وسريعة النمو للأعمال والسياحة.

ويتمتع مركز" أدنيك" بفضل البنية التحتية الاستثنائية وفريق عمل متخصص ومرافق متطورة تضمن التنمية المستدامة، كما تقدم مجموعةً من الخدمات الأساسية، عبر عدد من الشركات المتخصصة في إدارة الوجهات السياحية وتوفير خدمات الضيافة والطعام والفنادق وغيرها.

تعزيز التنافسية
وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك حميد مطر الظاهري: "تعكس الهوية المؤسسية الجديدة للمجموعة استراتيجيتنا الرامية لتنويع عملياتنا من خلال التركيز على عدد من القطاعات الاقتصادية والاستثمارية الواعدة في صناعتي سياحة الأعمال، والسياحة الترفيهية، وتحقيق التكامل فيما بينها، الأمر الذي سيساهم في تعزيز تنافسيتنا على الصعيدين الإقليمي والدولي وزيادة المساهمات المباشرة والغير المباشرة لوحدات الأعمال التابعة للمجموعة، لتحقيق قيمة مضافة على اقتصاد إمارة أبوظبي والدولة، وذلك وفق تطلعات ورؤية قيادتنا الرشيدة للأعوام الخمسين المقبلة".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق