اخبار الامارات - إطلاق العلامة التجارية الجديدة "مبادلة للطاقة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت شركة الطاقة الدولية "مبادلة للبترول"، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن علامتها التجارية الجديدة "مبادلة للطاقة". وتعكس هذه العلامة التجارية التوجه الاستراتيجي الجديد الذي سيشهد قيام شركة مبادلة للطاقة بتعزيز إسهاماتها في مجال تحول الطاقة، من خلال توسيع محفظتها التي تركز على الغاز الطبيعي لتشمل الغاز الطبيعي المسال، إلى جانب التوسع نحو قطاعات الطاقة الجديدة منخفضة الانبعاثات مثل الهيدروجين الأزرق والتقاط الكربون إضافة إلى التركيز الاستراتيجي على تقليل الانبعاثات الناتجة من عملياتها ودفع عجلة الابتكار والتكنولوجيا في جميع العمليات التشغيلية.

وبعد إقدامها على التغيير في عامها العاشر، تواصل مبادلة للطاقة نموها لتسجل الآن حضوراً لافتاً في أحد عشر سوقاً حول العالم، فيما توظف أكثر من 500 شخص. وتمكنت الشركة أيضًا هذا العام من الوصول لمرحلة مهمة وذلك بإنتاج 500,000 برميل من النفط المكافئ يوميًا لأول مرة في تاريخها.

وعلى مدى السنوات العشر الماضية، سجلت مبادلة للطاقة خطوات كبيرة في النمو والتوسع، بالإضافة إلى تنمية وتنويع قاعدة أصولها وتسجيل زيادة بنسبة 32% في إنتاجية العمل السنوية.

وأعلنت الشركة في وقت سابق من هذا العام، وصول إنتاجها إلى نصف مليون برميل من النفط المكافئ يومياً للمرة الأولى في تاريخها، مسجلة بذلك زيادة نسبتها 22% عن العام الماضي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق