اخبار الامارات - صقر غباش يبحث مع سفراء الصين والتشيك ومنغوليا تعزيز التعاون البرلماني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل رئيس المجلس الوطني الاتحادي صقر غباش، اليوم الإثنين، في مقر المجلس بأبوظبي كلاً على حدة، سفراء الصين تشانغ يي مينغ، والتشيك يرى سلافيك، ومنغوليا أودونباتار شيجيخو، المعتمدين لدى الدولة. وبحثت اللقاءات سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي في شتى المجالات لا سيما في الجال البرلماني بين المجلس الوطني الاتحادي والمجالس البرلمانية في هذه الدول، مع تأكيد أهمية تبادل الزيارات والخبرات البرلمانية، وتعزيز التنسيق والتشاور حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الإمارات وهذه الدول، وأهمية تعزيز التواصل بين الدول والشعوب والحضارات والثقافات، ومد جسور التواصل والتعاون بين المجتمعات.

وأكد صقر غباش أهمية الارتقاء بالعمل البرلماني إلى مستوى التحديات المستقبلية، وتعزيز دور المؤسسات البرلمانية عبر الدبلوماسية البرلمانية، وتبادل مع السفراء وجهات النظر لمجمل التطورات الإقليمية والدولية خاصةً تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط.

وأشار صقر غباش الى أن دولة الإمارات تعد نموذجاً في التعايش والتسامح وتؤمن بأن السلام هو الخيار الاستراتيجي، وهو حجر الزاوية في سياساتها وعلاقاتها مع كافة الدول.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق