اخبار الامارات - رئيس الدولة يتسلم رسالة من رئيس وزراء الهند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تسلم رئيس الدولة الشيخ آل نهيان، اليوم الجمعة رسالة خطية من رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي تتعلق بتعزيز العلاقات الإستراتيجية الشاملة بين البلدين وإمكانيات تنميتها وتطويرها لما يخدم مصالحهما المشتركة. وجاء ذلك خلال استقبال رئيس الدولة، وزير الشؤون الخارجية الهندي سوبرامنيام جاي شانكار، الذي يزور دولة الإمارات لحضور اجتماعات الدورة الرابعة عشرة للجنة الإماراتية الهندية المشتركة والدورة الثالثة للحوار الإستراتيجي بين البلدين.

ونقل سوبرامنيام جاي شانكار في بداية اللقاء، في قصر الشاطئ، تحيات ناريندرا مودي إلى  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته له ولدولة الإمارات وشعبها دوام التقدم والنماء.

من جانبه حمل رئيس الدولة، وزير الخارجية الهندي نقل تحياته إلى ناريندرا مودي متمنياً للهند وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.

بحث العمل المشترك

وبحث الجانبان خلال اللقاء مختلف جوانب العلاقات الثنائية، وأهمية العمل المشترك لتعزيزها والارتقاء بها في إطار الشراكة الاستراتيجية الشاملة، والشراكة الاقتصادية الشاملة بين البلدين الصديقين، إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق