اخبار الامارات - نهيان بن مبارك يؤكد أن التعليم هو الاستثمار الحقيقي للمستقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال وزير التسامح والتعايش الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، إن قيادة دولة الإمارات لا تدخر جهداً لتعزيز ودعم التعليم والبحث العلمي في مختلف مجالاته، مؤكداً أن الاستثمار في التعليم هو الاستثمار الحقيقي في المستقبل، باعتبار أن الأجيال الجديدة هي التي ستحمل راية النهضة والحضارة والازدهار. جاء ذلك خلال لقائه مع سفراء مدرسة "شينينغ ستار انترناشونال سكول" الذي ضم عدداً من الطلاب المتميزي،ن ومديرة المدرسة، ورئيس مجلس الإدارة، حيث تابع العرض التقديمي عن تأهل المدرسة باعتبارها واحدة من أفضل 10 مدارس عالمياً في مجال الابتكار.

وعبًر وزير التسامح والتعايش، عن اعتزازه بطلاب المدرسة وإدارتها، بعد ترشيحها واحدة من أفضل المدارس عالمياً، مشيراً الى أن الامتنان، هو رسالة عظيمة لابد من نشرها بين المواطنين والمقيمين في الامارات، حتى يكونوا أكثر تعليماً و صحة و أماناً، وأفضل تجهيزاً ليرتقوا بمكانتهم عالمياً، ويتمتعوا بالازدهار الاقتصادي والاجتماعي، مثمناً جهودالمدرسة في هذا المشروع الرائد، ومتمنيا للجميع مزيداً من التوفيق والنجاح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق