اخبار الامارات - سهيل المزروعي ورئيس تتارستان يبحثان علاقات التعاون في مختلف المجالات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يترأس وزير الطاقة والبنية التحتية سهيل المزروعي، وفد دولة الإمارات، المشارك في "مؤتمر تتارستان للبتروكيماويات" الذي يعقد في مدينة قازان بجمهوريه تتارستان الروسية خلال الفترة من 31 أغسطس (آب) إلى 2 سبتمبر (أيلول) الحالي. وأشاد سهيل المزروعي بمستوى العلاقات بين دولة الامارات وجمهورية روسيا، خاصة في مجالات الطاقة والصناعة، ودورهما ضمن تحالف "أوبك بلس" في الحفاظ على استقرار سوق الطاقة العالمي، بجانب التطرق إلى الصناعات البتروكيماوية وأهمية مضاعفة الاستثمار فيها.

نهضة حضارية
والتقى وزير الطاقة والبنية التحتية على هامش المؤتمر، رئيس جمهورية تتارستان الروسية رستم مينيخانوف، الذي أشاد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين الجانبين والنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف المجالات، مشيراً إلى مناقب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" ودوره في بناء الدولة.

وبحث سهيل المزروعي ورئيس تتارستان علاقات التعاون بين الجانبين وفرص تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات خاصة الاستثمارية والاقتصادية والأمن الغذائي والطاقة المتجددة وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

كما عقد سهيل المزروعي اجتماعاً مع وزير التجارة والصناعة في جمهورية تتارستان أوليغ فلاديميروفيتش كوروبشينكو، بحثا خلاله فرص تطوير التعاون في العديد من المجالات التجارية والصناعية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق