اخبار الامارات - "جائزة أبوظبي" تطلق حملة لترشيح أصحاب الأعمال الخيرة لدورتها الــ11

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطلقت "جائزة أبوظبي" في دورتها الــ 11 حملة بمشاركة العديد من الجهات والهيئات لدعوة أفراد المجتمع في دولة الإمارات إلى ترشيح أصحاب الأعمال الخيرة التي تعود بالنفع والخير على المجتمع بمختلف أطيافه. وفي إحاطة إعلامية أقيمت في مركز أبوظبي الإبداعي، أمس الأربعاء، أعلنت اللجنة المنظمة للجائزة أن آخر موعد لاستلام الترشيحات هو 10 من  أكتوبر المقبل.

شعار الجائزة
وتقام جائزة أبوظبي تحت رعاية رئيس الدولة الشيخ آل نهيان، وتحمل هذه الدورة، شعار "من يجسد الخير بالنسبة لك؟" بهدف إلهام جميع أفراد المجتمع وتشجيعهم على ترشيح أصحاب الأعمال الخيرة ممن يجسدون قيم "جائزة أبوظبي" وتسليط الضوء على جهودهم وأعمالهم التي عادت بالنفع على مجتمع الإمارات.

وتعد "جائزة أبوظبي" وهي مبادرة حكومية أرفع وسام مدني في أبوظبي تهدف إلى تكريم أصحاب الأعمال الخيرة ممن كرسوا جهودهم لخدمة مجتمع دولة الإمارات وأحدثوا تأثيراً إيجابياً فيه.

تفاعل واسع
وشهدت الحملة خلال الفترة الماضية تفاعلاً واسعاً من قبل مجموعة من المؤسسات والهيئات المجتمعية لتعريف كوادرها بالجائزة ورسالتها وتشجيعهم على ترشيح أصحاب الأعمال الخيرة من حولهم.

كما ستشهد خلال الأسابيع المقبلة - تزامناً مع العودة للمدارس - مبادرات تهدف إلى إشراك الطلاب والطالبات للترشيح من خلال الاستمارات الخاصة بهم بجانب تنظيم عدد من الجلسات التعريفية في مجالس الأحياء والجهات المختلفة للوصول إلى شريحة أكبر من الجمهور.

وأعلنت اللجنة المنظمة عقد شراكات مع مؤسسات وجهات اتحادية ومحلية في العديد من القطاعات، بما في ذلك قطاع الرياضة والتعليم والمجتمع بهدف إطلاق مبادرات وتنظيم فعاليات متنوعة تسهم في تفعل دور الشباب والأطفال وتشجيعهم على ترشيح أصحاب الأعمال الخيرة في محيطهم، إضافة إلى التعاون مع ممثلي الجاليات المختلفة في الدولة للترويج الجائزة.

AD%20Awards%20Media%20Briefing%20Event-7

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق