اخبار الامارات - جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تفتح باب التسجيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت جامعة للذكاء الاصطناعي عن فتح باب التقدم للالتحاق ببرامجها التعليمية للعام الدراسي 2023/ 2024، وتشمل هذه البرامج الماجستير والدكتوراه في الرؤية الحاسوبية، ومعالجة اللغات الطبيعية، إلى جانب تعلم الآلة. وقال عميد الجامعة البروفيسور فخري كراي: "نسعى إلى تنمية مواهب الطلاب الذين سيرسمون ملامح المستقبل عبر الريادة في المجال الأكاديمي ومجالي الهندسة وريادة الأعمال، لذا نحن نعمل على جذب طلاب متميزين للعام الدراسي الجديد من جامعات مرموقة داخل الدولة كما خارجها".

وكانت الجامعة استقبلت مؤخراً 127 طالباً جديداً مع بداية فصل الخريف الدراسي لهذا العام، ونظرا إلى تميز أعضاء الهيئة التدريسية فيها وخبراتهم وبحوثهم المنشورة، استمرت الجامعة في جذب الطلاب المتفوقين من أكثر من 25 دولة، إذ تنافس عدد كبير من المتقدمين على هذه المقاعد الدراسية، وبلغ معدل القبول 3.73%.

وتوزع الطلاب الجدد ما بين 22 طالباً في برامج الدكتوراه و105 طلاب في برامج الماجستير، منهم 30 من المواطنين الإماراتيين، وبلغ إجمالي عدد طلاب الجامعة بعد انضمام طلابها الجدد 250 طالباً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق