اخبار الامارات - طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى نيجيريا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رحبت شركة طيران الإمارات، بقرار البنك المركزي النيجيري الإفراج عن جزء من أموالها المجمدة، مؤكدة مواصلة العمل مع السلطات النيجيرية لضمان استعادتها، دون عوائق. وأعلنت الشركة أنه بناءً على قرار البنك المركزي النيجيري، فإنها ستستأنف تشغيل رحلاتها بين دبي، ولاغوس، في 11 سبتمبر (أيلول) الجاري، وهو أقرب موعد لتنسيق استئناف العمليات بسلاسة وأمان، الأمر الذي سيوفر للعملاء الوقت الكافي للتخطيط لسفرهم والحجز، مشيرة إلى أنها تراجع عملياتها، وستعدل جداول الرحلات استجابةً للطلب والعوامل التشغيلية الأخرى.

وأكد متحدث باسم طيران الإمارات، وفق بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، التزام الشركة بخدمة نيجيريا، وتوفير رحلات للأفراد والشركات، للتجارة والسياحة في دبي، وعبر شبكتها التي تغطي أكثر من 130 وجهة.

ويُذكر أن "طيران الإمارات" أعلنت اعتزامها تعليق رحلاتها إلى نيجيريا اعتباراً من سبتمبر (أيلول) الجاري، بعد تقييد حرية ترحيل أموالها من نيجيريا، وذلك للحد من الخسائر وتكاليف التشغيل المتراكمة في السوق.

وأرسلت الشركة في وقت سابق رسالة إلى الحكومة النيجيرية تقول فيها إنها قد تعلق رحلاتها إلى لاغوس هذا الشهر بعد رفض السماح لها بتحويل 85 مليون دولار.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق