اخبار الامارات - زايد الشامسي: الإمارات رائدة العمل الإنساني عالمياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد رئيس مركز الإمارات لدراسات حقوق الإنسان المحامي زايد الشامسي، أن دولة الإمارات رائدة ومتفوقة على المستوى العالمي في العمل الإنساني الهادف إلى نشر الخير والعطاء وتقديم المساعدات لكل المحتاجين أينما تواجدوا. وبيّن الشامسي أن الإمارات التي تربعت على سلم أكثر دول العالم تقديماً للمساعدات، خاصة خلال جائحة كورونا العالمية، تحرص كل الحرص على دعم الإنسانية جمعاء دون تفريق بين جنس أو لون أو عرق أو طائفة أو غيرها.

بصمة إنسانية
وأضاف الشامسي في تصريح لـ 24 بمناسبة اليوم العالمي للإنسانية الذي يصادف تاريخ اليوم 19 أغسطس (آب) ، أن بصمات الإمارات الإنسانية منتشرة في مختلف أرجاء العالم، وأن هذه البصمات جاءت بنهج القيادة الرشيدة الحريصة دائماً على نشر القيم السامية النابعة من ديننا الحنيف وقيمنا العربية الأصيلة.

وأكد الشامسي أن نهج الخير والعطاء بات من القيم الرئيسية الهامة في الدولة، والتي وضع أسسها مؤسس الاتحاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، ومن بعده الراحل الكبير، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "طيب الله ثراه"، وهو نهج مستمر ومشهود له عالمياً.

نهج مستمر
وأضاف الشامسي أن رئيس الدولة الشيخ آل نهيان، يواصل اليوم نهج الخير والعطاء العالمي من خلال حرصه على تقديم المساعدات بكافة أنواعها سواء الطبية أو التعليمية إلى مختلف الشعوب، مبيناً أن دولة الإمارات وطن الخير والعطاء والمحبة والتسامح، وستبقى دائماً نبراساً في دعم الإنسانية ويدها ممدودة دائماً من أجل مساعدة المحتاجين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق