اخبار الامارات - رئيس الدولة يقلد رئيس أركان الجيش الباكستاني "وسام الاتحاد"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل رئيس الدولة الشيخ آل نهيان يوم الثلاثاء في مجلس قصر البحر رئيس أركان الجيش في باكستان الجنرال قمر جاويد باجوا. وبحث رئيس الدولة والجنرال قمر جاويد باجوا علاقات التعاون والعمل المشترك بين دولة الإمارات وباكستان خاصة في الشؤون والقضايا الدفاعية بما يخدم مصالحهما المشتركة.

كما تبادلا وجهات النظر لعدد من المواضيع والتطورات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين.

2008976713045865472.jpg

كما منح الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الجنرال قمر جاويد باجوا "وسام الاتحاد" تقديراً لجهوده المتميزة في دعم العلاقات بين الإمارات وباكستان ودوره في ترسيخ التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

وقلد الشيخ محمد بن زايد رئيس الأركان الوسام الذي يعد ثاني أعلى وسام تمنحه الدولة تكريماً لكبار المسؤولين في الدول الشقيقة والصديقة.

1770508408300581324.jpg

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عمق العلاقات التاريخية بين الإمارات وباكستان، والحرص المتبادل على مواصلة تعزيزها على مختلف المستويات، مثمناً في هذا السياق الجهود المخلصة التي بذلها الجنرال قمر جاويد باجوا في سبيل تطوير آفاق التعاون والعمل المشترك بين البلدين، لما فيه الخير لشعبيهما الصديقين.

من جانبه أعرب الجنرال قمر جاويد باجوا عن شكره وتقديره لرئيس الدولة واعتزازه بهذا التكريم الذي يعبر عن متانة علاقات الصداقة التي تجمع البلدين، مشيراً إلى أن بلاده حريصة على تنمية تعاونها المثمر مع الإمارات والارتقاء به، بما يخدم شعبي البلدين.

3151766500968020271.jpg

وحضر مجلس قصر البحر ممثل الحاكم في منطقة العين الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، والشيخ سيف بن محمد آل نهيان، والشيخ سرور بن محمد آل نهيان، ونائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ومستشار رئيس الدولة الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، وعضو المجلس التنفيذي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، ووزير التسامح والتعايش الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق