اخبار الامارات - حمدان بن محمد يعتمد تعيينات وترقيات جديدة في دائرة الموارد البشرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعتمد ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن آل مكتوم، قرارات المجلس بشأن تعيين وترقية عدد من المسؤولين في دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي ومؤسسة حكومة دبي الذكية. ونصت القرارات أرقام (56 و57 و58 و59) لسنة 2022 على تعيين إيمان صالح سالم اسماعيل بن خاتم، مديراً تنفيذياً لقطاع السياسات والبرامج في دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، وتعيين منى محمد عبدالله بوحميد التميمي، مديراً تنفيذياً لقطاع موارد المستقبل في دائرة الموارد البشريّة لحكومة دبي، وتعيين عيسى عبدالله خميس بن نتوف الفلاسي، مديراً تنفيذياً لقطاع العمليات في دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، كما تضمنت هذه القرارات منح هؤلاء المسؤولين درجة مدير تنفيذي وفقاً لأحكام التشريعات الخاصة بالمديرين التنفيذيين في حكومة دبي.

كما شملت القرارات ترقية مطر سعيد عبيد خليفة الحميري، مُدير قطاع البنية التحتيّة الذكيّة في مُؤسسة حُكومة دبي الذكية، وتعيينه مديراً تنفيذيّاً للمؤسسة، على أن يُمنح درجة مدير تنفيذي وفقاً لأحكام التشريعات الخاصة بالمديرين التنفيذيين في حكومة دبي.

ويُعمل بهذه القرارات من تاريخ صدورها وتنشر في الجريدة الرسميّة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق