اخبار الامارات - "عروض العودة للمدارس" تستقطب أولياء الأمور للبحث عن أفضل الأسعار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قبل أسبوعين على انطلاقة العام الدراسي الجديد، باشر أولياء الأمور البحث عن أفضل أسعار القرطاسية والملابس التي بدأت المحال التجارية في عرضها ضمن "عروض العودة للمدارس". وأكد أولياء الأمور عبر 24 أن البحث المُبكر عن أماكن عروض القرطاسية والملابس الطلابية يُسهل عليهم الحصول على أفضل أسعار قبل بدء العام الدراسي وارتفاع نسبة الباحثين عن الأدوات التي يحتاجها الطالب.

ويرى ولي الأمر عبد الحميد جمعة، أن البحث المبكر عن شراء القرطاسية يسهل من الحصول على أفضل الأسعار، مشيراً إلى أن "عروض العودة للمدارس " تعتبر حلاً مثالياً في الحصول على أسعار جيدة خاصة أن بعض الخصومات تتراوح بين 30-70‎%‎.

5896aadc-fd8f-4373-b58c-596b6b4f9584.jpg

البحث المبكر
أما محمد الرفاعي، أب لثلاثة أبناء في مدرسة خاصة، فيرى أن الآباء الذين لديهم أكثر من ولد في المدارس يحتاجون دائماً إلى التي توفر عليهم مادياً في ظل المتطلبات الحياتية الكثيرة، مشيراً إلى أن القرطاسية المدرسية تعتبر من الاحتياجات الأساسية التي تستخدم بشكل كبير أثناء الفصل الدراسي، وعليه فإن الحصول عليها بأسعار مناسبة، سيؤثر في ميزانية الأسرة.

ودعا عز الدين سالم، أب لولد وبنت في مدرسة خاصة، التجار إلى توفير عروض للقرطاسية تحتوي على كافة الاحتياجات الاستهلاكية للطالب، مبيناً أنه يستغل تواجد عائلته في إجازة صيفية في موطنه، للبحث عن أفضل العروض في العديد من منافذ البيع، لتوفير كافة الاحتياجات خلال الفصل الدراسي اختصاراً الوقت والجهد مع .


cf91f8e0-5099-4715-a193-0417d00f794c.jpg

أما ولي الأمر خليفة سلطان، فأكد أن "عروض العودة للمدارس" هي خيار مناسب للحصول على أفضل الأسعار خاصة لمن لهم أكثر من طفل، مشيراً إلى أن الكثير من المحال التجارية باشرت الاستعداد بتوفير العروض قبل بدء العام الدراسي، وهو ما يتيح للعائلات زيارة أكثر من مكان ومقارنة الأسعار والحصول على أفضلها.

وحثت فاطمة إمام، ربة بيت، أولياء الأمور على البحث عن الأسعار التي تتناسب مع ميزانياتهم، مشيرة إلى أن التعرف على الأسعار بشكل مبكر يمكن أولياء الأمور من تحديد حجم مصاريفهم وبالتالي القدرة على الاستعداد والموازنة بين الاحتياجات والمدفوعات وإدارة العملية الدراسية.

3a9a9af9-789e-49db-9a2b-99cf714d39a2.jpg

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق