اخبار الامارات - مخدرات في حذاء متعاطي أفريقي تكلفه 20 ألف درهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حاول متعاطي مواد مخدرة ومؤثرات عقلية من الجنسية الأفريقية إخفاءها في حذاء، أثناء محاولته الدخول إلى الدولة عبر أحد المنافذ البرية، إلا أنه تم اكتشافه وضبطه من قبل المختصين في الجمارك. وأصدرت محكمة الجنايات في دبي، حكماً بتغريم الأفريقي البالغ من العمر 33 عاماً، مبلغ 20 ألف درهم لإدانته بتهمة "جلب وحيازة مادة مخدرة ومؤثر عقلي بقصد التعاطي، وهي عبارة عن 35 قرصاً من مادة فلونيترازيبام، وعدد 2 سيجارة تحتوي على مادة الماريجوانا في غير الأحوال المرخص بها.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن المتهم كان قادماً للدولة عبر أحد المنفذ البرية حيث تم الاشتباه به، وأثناء تفتيش حقائبه بواسطه رجال الجمارك، تمكنوا من ضبط المواد المخدرة والأقراص في حذاء داخل إحدى الحقائب.

وأقر المتهم أمام المحكمة بأنه يتعاطى المواد المخدرة والمؤثرات العقلية منذ فترة، ويعلم بأن المضبوطات في حذائه ُتعد من المواد الممنوعة في الدولة، لكنه جلبها بغرض التعاطي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق