اخبار الامارات - عبدالله بن زايد يستقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي في زامبيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي في جمهورية زامبيا ستانلي كاكوبو. جرى خلال اللقاء - الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي - استعراض أوجه التعاون المشترك بين البلدين في عدة مجالات إضافة إلى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات الإقليمية والدولية.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة ستانلي كاكوبو، مؤكداً الحرص على تنمية وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين دولة الإمارات وزامبيا في المجالات كافة بما يحقق مصالحهما المتبادلة ويعود بالخير على شعبيهما.

من جانبه أشاد ستانلي كاكوبو، بنمو وتطور العلاقات الثنائية بين البلدين والحرص على فتح آفاق أرحب للتعاون في العديد من القطاعات ذات الاهتمام المشترك.

كما أشاد بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي وجهودها البارزة لدفع مسارات التنمية المستدامة في المجتمعات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق