اخبار الامارات - الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يشيد بجهود الإمارات في مجال السلم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي رئيس هيئة علماء المسلمين الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، في مكتبه بالرياض، وفد منتدى أبوظبي للسلم الذي يزور السعودية برئاسة الأمين العام الشيخ المحفوظ بن بيه، وبعضوية المدير التنفيذي للمنتدى الدكتور خليفة مبارك الظاهري،. وأشاد الدكتور العيسى بالجهود الريادية التي تبذلها الإمارات في مجال السلم والتعايش والتسامح.

من جانبه، قال الشيخ المحفوظ بن بيه إن "اللقاء يأتي تعبيراً صادقاً عن علاقات الأخوة والمحبة والتعاون بين الإمارات والسعودية اللتين تتشاركان في الرؤية الحضارية وقيادة مسيرة التواصل الإنساني الخادم للسلم العالمي"، مشيداً بشراكة منتدى أبوظبي للسلم مع رابطة العالم الإسلامي وحرصه على الاستفادة من الجهود الريادية التي تقوم بها الرابطة العالم الإسلامي في نشر الرواية الصحيحة للدين، المرتكزة على قيم الرحمة والعدل والحكمة والمصلحة، والتي شكلت جداراً صلباً في وجه مشوهي الإسلام والمتطرفين والغلاة، مؤكداً أن "هذه النجاحات المتوالية انطلاقا من وثيقة مكة المكرمة، تعكس المكانة العالية التي تحتلها السعودية في قلوب المسلمين والناس أجمعين".

وقدم وفد المنتدى للدكتور الشيخ محمد العيسى دعوة خاصة لحضور الملتقى السنوي التاسع الذي يعتزم منتدى أبوظبي للسلم عقده في مستهل ديسمبر (كانون الأول) المقبل، وعبر العيسى عن ترحيبه بالدعوة، مجدداً حرصه على التعاون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق